مذكرة رقم 52/2010

بشأن التأكيد على ضرورة دفع الاشتراكات السنوية

ورسوم التأمين والاستشفاء الالزامية

 

            عطفاً على المذكرات والقررات السابقة ذات الصلة بالموضوع اعلاه، وآخرها المذكرة رقم 7/1/2010 تاريخ 2/2/2010 والمذكرة رقم 35/2010 تاريخ 3/5/2010 وموافقة الهيئة العامة غير العادية للنقابة المنعقدة بتاريخ 14/5/2004 .

            ولما كان بعض اعضاء النقابة لم يبادر حتى تاريخه الى دفع اشتراكه السنوي في النقابة للعام الحالي 2010 ولم يبادر كذلك الى دفع رسوم التعاضد الالزامية المتوجبة للنقابة للتمكن من الاستفادة من نظام التعاضد بما فيه من تأمين واستشفاء وغيره .

            ولتمكين النقابة من تأمين الضمانات والتأمينات الضرورية اللازمة لأعضاء النقابة وتلبية حاجات ومتطلبات الاعضاء التي لا يمكن تأمينها اذا لم تتأمن الموارد المالية اللازمة لها.

            لذلك قرر مجلس النقابة في جلسته المنعقدة بتاريخ 12/7/2010 حث الاعضاء  المتخلفين عن الدفع الى ضرورة المبادرة فوراً وقبل تاريخ 1/8/2010 دفع الاشتراكات السنوية ورسوم التعاضد الالزامية المتوجبة عليهم للنقابة لتأمين مستلزمات التأمين والرعاية الصحية والاستشفائية اللازمة،تحت طائلة حرمان المتخلف عن الدفع من الاستفادة من تقديمات النقابة في مختلف المجالات الادارية والفنية والاجتماعية والصحية وغيرها، وكذلك الى عدم تصديق اية معاملة او اعطاء اية افادة لمن لم يسدد الرسوم والاشتراكات السنوية والنسبية الالزامية المتوجبة للنقابة ورسوم التعاضد والاستشفاء الإلزامي .

            على ان تنشر هذه المذكرة على لوحة الاعلانات في النقابة وتبلغ الى موظفي النقابة للتقيد بأحكامها.

الدكوانة في 20/7/2010

 

امين سر النقابة                                                                                     نقيب الطوبوغرافيين المجازين

ايمن المصري                                                                                             د.سركيس فدعوس