قرار اداري رقم 34/2010

بشأن تصنيف المكاتب الطوبوغرافية

وضرورة تسجيلها لدى النقابة

 

            عطفاً على القرار الاداري رقم 24/2010 تاريخ 22/3/2010 المتعلق بطلب تزويد النقابة بالمكاتب الطوبوغرافية الموجودة وضرورة تصنيف المكاتب الطوبوغرافية وتسجليها لدى النقابة تطبيقاً لاحكام المواد 29و33 من النظام الداخلي للنقابة المتعلقة بعدم جواز ممارسة مهنة الطوبوغرافيا مع الادارات والمؤسسات العامة المعنية الا من خلال مكتب مخصص لهذه الغاية وضرورة تدرج المنتسبين الجدد لديه. ولما كان القرار المذكور الصادر بتاريخ 22/3/2010 قد حدد مدة شهر واحد من تاريخ صدوره لتزويد النقابة بأسماء المكاتب الطوبوغرافية القائمة وعناوينها الكاملة وكذلك المكاتب المطلوب تصنيفها وتسجيلها لدى النقابة.

            ولما كانت مهلة الشهر قد انقضت ،لذلك نبلغكم قرار مجلس النقابة المتخذ في جلسته المنعقدة بتاريخ 26/4/2010 الذي قرر فيه تمديد مهلة تقديم الطلبات وتسجيل المكاتب الطوبوغرافية لدى النقابة لمدة شهرين اضافيين اعتباراً من تاريخ صدور هذا القرار.

 علماً ان النقابة لن تقبل بعد انقضاء المهلة الجديدة اي طلب تصنيف للمكاتب القائمة كما لن تقوم بتسجيلها بعد انقضاء المهلة الجديدة، وانها ستكتفي بالطلبات المقدمة والمسجلة لديها لتقديمها الى المراجع المختصة والادارات والمؤسسات العامة المعنية.

            مع التأكيد بعدم جواز ممارسة مهنة الطوبوغرافيا والعمل مع الادارات والمؤسسات العامة الا من خلال المكاتب الطوبوغرافية المخصصة لهذه الغاية والمسجلة لدى النقابة .

            وعليه يرجى الاسراع بطلب تصنيف المكاتب الطوبوغرافية وتسجيلها لدى النقابة ضمن مهلة الشهرين الجديدة المعتمدة كآخر مهلة لتصنيف وتسجيل المكاتب الطوبوغرافية القائمة ، وذلك محافظة على حقوق الطوبوغرافيين بممارسة مهنتهم وفقاً للاصول المحددة قانوناً.

                                                                                                                                                                                                                           الدكوانة في 3/5/201

 

 

  امين سر النقابة                                                                              نقيب الطوبوغرافيين المجازين

 

   ايمن المصري                                                                                              د.سركيس فدعوس