مذكرة رقم 7/1/2010

بشأن دفع الاشتراكات

ورسوم التعاضد الالزامية المتوجبة للنقابة

 

عملاً بأحكام القانون رقم 522 تاريخ 6/6/1996 المتعلق بتنظيم مهنة الطوبوغرافيا وانشاء نقابة الطوبوغرافيين ولا سيما المواد 13 و14 و17 و24 منه.

وعملاً باحكام النظام الداخلي وتعديلاته ولاسيما المواد 7 و8 و25 و63منه.

وبناء على ضرورة استيفاء الرسوم المتوجبة على اعضاء النقابة دون استثناء، بما فيها رسم الصندوق التعاضدي الالزامي.

وبناء على احكام المادة السابعة من النظام الداخلي التي تقضي بأنه "على كل عضو في النقابة ان يسدد قبل اول شهر آذار من كل سنة الى صندوق النقابة القسم الثابت من رسم الاشتراك السنوي".

وعملاً بالقرارات السابقة في هذا الشأن، تذكر النقابة جميع الزملاء الكرام اعضاء النقابة المبادرة بدفع بدل الاشتراك السنوي العائد للعام 2010 مع رسم  الاشتراك الالزامي في صندوق التعاضد، لتمكين النقابة من القيام بالمهام الموكولة اليها وتحمل اعبائها، وبالتالي تأمين متطلبات النقابة واعضائها.

مع الاشارة الى ان عدم دفع الاشتراكات السنوية المذكورة يؤدي الى حرمان المتخلف عن الدفع من الاستفادة من تقديمات النقابة في مختلف المجالات الادارية والفنية والاجتماعية وغيرها، والى عدم تصديق اية معاملة او اعطاء اية افادة لمن لا يسدد الرسوم والاشتراكات السنوية والنسبية والالزامية المتوجبة عليه، وان الاستمرار في عدم الدفع يؤدي الى شطب الانتساب الى النقابة عملاً باحكام قانون النقابة ونظامها الداخلي، وحرمان المتخلف عن الدفع بالتالي من ممارسة مهنة الطوبوغرافيا وفقاً للاصول القانونية.

 على ان تنشر هذه المذكرة على لوحة الاعلانات في النقابة وتبلغ الى موظفي النقابة للتقيد باحكامها. 

الدكوانة في 2/2/2010

 

  امين السر                                                                          نقيب الطوبوغرافيين المجازين

 

ايمن المصري                                                                         د. سركيس فدعوس